ورق الغار صديق القلب.. يقي من الجلطات ويعالج مرض السكري

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

أثبتت الدراسات أن ورق الغار يعمل على خفض نسبة السكر بالدم وهو علاج فعال لمرض السكري من النوع الثاني ، كما أن يساهم في خفض نسبة الكوليسترول الضار وتخفيض نسبة الدهون الثلاثية وتنظيم عمل القلب وذلك يعود لاحتواء ورق الغار على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة والتي تمك الجسم من إنتاج الأنسولين. ويحتوي ورق الغار أيضا على مركبات الروتين والساليسيلات والمغذيات النباتية والتي تزيد من صحة القلب والأوعية الدموية، وتقي من الإصابة بالجلطات القلبية المفاجئة ، لذلك يفضل استخدام ورق الغار للوقاية . وتعتبر أوراق الغار فعالة في مكافحة أعراض البرد والانفلونزا والالتهابات في موسم الشتاء ، فهو فعال للاستخدام والوقاية ومكافحة أعراض البرد، كما تستخد أوراق الغار كمخفف للألم، فالزيت المستخرج من ورق الغار له خصائص مضادة للالتهابات ، ما يساعد في تخفيف الألم الناتج عن الالتواء والتهاب المفاصل والروماتيزم. ويساعد ورق ...

ورق الغار صديق القلب.. يقي من الجلطات ويعالج مرض السكري   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ورق الغار صديق القلب.. يقي من الجلطات ويعالج مرض السكري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.