تونس - اغتيال بلعيد والبراهمي: "يصعب الفصل بين السياسي والقضائي في ملف القاضي بشير العكرمي"

برس بي - فرانس 24 :

بدفع من هيئة الدفاع عن المعارضين اليساريين شكري بلعيد ومحمد البراهمي التي استندت لتقرير صدر عن تفقدية وزارة العدل في شهر فبراير/شباط الماضي، أصدر المجلس الأعلى للقضاء قرارا بتوقيف القاضي بشير العكرمي عن العمل وإحالة ملفه إلى النيابة العامة كوكيل جمهورية. ويضم تقرير الهيئة شبهات ضد العكرمي الذي تعتبره بعض الأطراف محسوبا على حركة النهضة "بالتورط" في التستر على قضايا لها علاقة بالإرهاب وإهمال العديد من الأدلة في ملفات اغتيال بلعيد والبراهمي. وفي هذا الصدد حاورت فرانس24 الباحث في القانون كريم المرزوقي.

تونس - اغتيال بلعيد والبراهمي: "يصعب الفصل بين السياسي والقضائي في ملف القاضي بشير العكرمي"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تونس - اغتيال بلعيد والبراهمي: "يصعب الفصل بين السياسي والقضائي في ملف القاضي بشير العكرمي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.