قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين عن الزمالك

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على تأجيل قرار حسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء إلى نهاية الموسم الجاري. كارتيرون يقرر تأجيل حسم ملف الراحلين وتشير التقارير الصحفية إلى أنه الفرنسي باتريس كارتيرون لا يريد تشتيت تركيز لاعبي نادي الزمالك المنصب حاليا على الفوز بلقبي الدوري وكأس مصر ولذلك قرر تأجيل حسم ملف الراحلين عن الفريق إلى نهاية الموسم الجاري. ويخوض نادي الزمالك 7 مباريات قوية في شهر أغسطس المقبل من أجل حسم لقب الدوري المصري. ويحتل نادي الزمالك صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 61 نقطة بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي ولكن الأحمر له 4 مباريات مؤجلة. ولن يخوض نادي الزمالك أي مباراة في شهر يوليو الجاري بعد تأجيل لقاء غزل المحلة في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري إلى 3 أغسطس المقبل. ويأمل باتريس كارتيرون في قيادة نادي الزمالك إلى أول لقب في الدوري المصري منذ موسم 2014-2015.

قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين عن الزمالك   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين عن الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.