محمد هنيدي يروج لـ"الإنس والنمس" بالإعلان الرسمي بعد غياب عن السينما

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

طرح الفنان المصري، محمد هنيدي، الإعلان الرسمي لفيلم "الإنس والنمس" الذي تقرر عرضه في 4 أغسطس/آب القادم.
ونشر هنيدي الإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليه قائلاً: "وأخيراً، إعلان فيلم "الإنس والنمس"، بوعدكم هتشوفوا انبهارات ومفاجآت، 4 أغسطس بدور العرض".
وتدور أحداث الفيلم، في إطار كوميدي خلال فترة الخمسينيات في القرن الماضي، يجسد فيه هنيدي شخصية موظف حكومي يعاني ظروفاً مادية صعبة يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، ويقع في غرام بطلة العمل أمامه الفنانة منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل في أول تجربة تجمعهما. 
ويشارك في البطولة أيضاً كل من الفنانين عمرو عبد الجليل، وصابرين، ومحمد جمعة، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد ثروت والقصة من تأليف كريم سيد بشير، وإنتاج هشام عبد الخالق، وإخراج شريف عرفة الذي عاد للعمل مع هنيدي بعد أن سبق والتقى به، قبل 17 عاماً، في فيلم "فول الصين العظيم".
ويعود هنيدي للسينما من خلال الفيلم، بعد غياب طويل، إذ كان آخر فيلم قدمه عام 2017 وهو "عنتر ابن ابن ابن شداد" ولم يحقق أي نجاح يذكر.
وكانت الشركة المنتجة" الماسة"، قد طرحت عدداً من الملصقات الدعائية للفيلم لكل فنان على حدة مثل هنيدي، ومنة شلبي، وشريف دسوقي الذي يعد هذا الفيلم هو الأخير له قبل بتر إحدى قدميه بسبب مرض السكر، فيما سبق وطرحت الشركة في شهر فبراير/شباط الماضي ملصقاً دعائياً مجمعاً، لكل أبطال الفيلم الذي تعرض لسلسلة من التأجيلات بسبب انتشار فيروس كورونا، إذ كانت النسبة الاستيعابية لدور العرض 50% وزيدت إلى 70%، وهو ما دفع صناع العمل إلى طرحه في شهر أغسطس/آب منفرداً بعد نزول معظم الأفلام في شهر يونيو/حزيران الماضي، وموسم عيد الأضحى السينمائي الجاري.

محمد هنيدي يروج لـ"الإنس والنمس" بالإعلان الرسمي بعد غياب عن السينما   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل محمد هنيدي يروج لـ"الإنس والنمس" بالإعلان الرسمي بعد غياب عن السينما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.