ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين

برس بي - sport360 :

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الأربعاء الموافق 21/7/2021، حيث استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على تأجيل قرار حسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء إلى نهاية الموسم الجاري.
قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين عن الزمالك
باتريس كارتيرون- نادي الزمالك- الدوري المصري
  وتشير التقارير الصحفية إلى أنه الفرنسي باتريس كارتيرون لا يريد تشتيت تركيز لاعبي نادي الزمالك المنصب حاليا على الفوز بلقبي الدوري وكأس مصر ولذلك قرر تأجيل حسم ملف الراحلين عن الفريق إلى نهاية الموسم الجاري.
التفاصيل من هنا
الزمالك يواصل التحرك بشأن شكوى فرجاني ساسي لدى فيفا
فرجاني ساسي- نادي الزمالك- الدوري المصري
سبورت 360 – يواصل مسئولو نادي الزمالك، التحرك في ملف شكوى التونسي فرجاني ساسي، الذي قرر الرحيل عن الفريق الأبيض منذ يونيو الماضي رغم انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري.
وقالت تقارير صحفية، إنه إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تواصلت مع المحامي الأجنبي الخاص بالقلعة البيضاء من أجل التحرك في شكوى النادي ضد فرجاني ساسي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومعرفة أخر تطورات القضية.
التفاصيل من هنا
الزمالك يراقب 5 لاعبين في أولمبياد طوكيو
نادي الزمالك- الدوري المصري
سبورت 360 – أوصى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، جهازه المعاون بضرورة متابعي خماسي الفريق خلال أولمبياد طوكيو مع المنتخب المصري الذي يقوده شوقي غريب.
وتشير التقارير الصحفية إلى أنه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، متابعة الخماسي أحمد أبو الفتوح وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام والحارس محمد صبحي المعار إلى الاتحاد السكندري.
التفاصيل من هنا

ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. قرار متوقع من كارتيرون حول الراحلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.