موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، استعدادا لمواجهة البنك، مساء الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. ويحتل المارد الأحمر وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، فيما يأتي البنك الأهلي بالمركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة. وشهدت القائمة عدم تواجد الرباعي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن نظرا لوجودهم مع المنتخب الأولمبي للمشاركة في طوكيو 2020. وضم موسيماني 22 لاعبًا لقائمة المباراة، التي شهدت تواجد أحمد نبيل “كوكا”، بجانب محمود متولي.
وضمت قائمة الفريق 21 لاعبًا، جاءت على النحو التالي:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ووالتر بواليا ومحمد شريف.
وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.  

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.