أخضر السلة يغادر إلى الأردن  لخوض بطولة عبدالله الثاني

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

الرياض- البلاد غادر اليوم الخميس منتخب أخضر السلة السعودي. إلى الأردن للمشاركة في بطولة الملك عبدالله الثاني. بمشاركة منتخبات الأردن ومصر والفلبين . وتضم بعثة أخضر السلة” يسار مختار مشرفا ومحمد الغامدي إداريا. فيما يشرف على المنتخب فنيا علي السنحاني. و مساعداه خلدون المولد. وكريكور كركوريان و أمير عيد كمعد بدني. و أخصائي العلاج الطبيعي سليم بن الشيخ وزياد بن حراب ( محاسب). واللاعبين” محمد السويلم، محمد المرواني، خالد عبدالجبار، مثنى المرواني. ناصر أبو جلاس، نايف الثعلبي، ثامر أبكر، محمد الصقر. مصعب قاضي، فهد السالك، علي الشبيلي. رعد برناوي، اسامة البرقاوي، محمد هوساوي”. The post أخضر السلة يغادر إلى الأردن لخوض بطولة عبدالله الثاني appeared first on صحيفة البلاد. صحيفة البلاد

أخضر السلة يغادر إلى الأردن  لخوض بطولة عبدالله الثاني   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أخضر السلة يغادر إلى الأردن  لخوض بطولة عبدالله الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.