مركز النشاط بقدران بمحافظة المخواة يقيم حفل معايدة لاعضاء برنامج ” صحتك تهمنا “

برس بي - مكة الان :

أقيم عصر اليوم الخميس حفل معايدة من قبل مركز النشاط الاجتماعي بقدران لأعضاء برنامج صحتك تهمنا بمحافظة المخواة وذلك بحضور المشرف على البرنامج الأستاذ صالح حسن الغامدي تأتي هذه المعايدة كمشاركة مجتمعية وتكريماً لأعضاء البرنامج إيمانا من المركز بدور البرنامج وخدمته لأبناء المجتمع وفي ختام الاحتفالية قدم الغامدي شكره وتقديره لرئيس مركز النشاط الاجتماعي بقدران الأستاذ عبدالعزيز كندان العمري على تعاونه ودعمه للبرنامج الذي يخدم شريحة كبيرة من أبناء المجتمع مشدداً على دور رجال الأعمال بالمحافظة ودورهم من خلال دعم البرنامج وتفعيل الشراكات المجتمعية بالمحافظة .
The post مركز النشاط بقدران بمحافظة المخواة يقيم حفل معايدة لاعضاء برنامج ” صحتك تهمنا “ appeared first on صحيفة مكة الآن.

مركز النشاط بقدران بمحافظة المخواة يقيم حفل معايدة لاعضاء برنامج ” صحتك تهمنا “   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مركز النشاط بقدران بمحافظة المخواة يقيم حفل معايدة لاعضاء برنامج ” صحتك تهمنا “ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكة الان وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.