“السعودية للكهرباء”: نجاح الخطة التشغيلية لحج 1442 بجهود 1205 مهندس وفني بالمشاعر المقدسة

برس بي - مكة الان :

أعلنت اليوم، الشركة السعودية للكهرباء، نجاح الخطة التشغيلية لحج 1442هـ (ولله الحمد)، بمتابعة ميدانية من صاحبالسمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة، وبإشراف ومتابعة وزارة الطاقة، وبالتنسيق والدعم مع الجهاتالحكومية، دون تسجيل أي انقطاعات مؤثرة للخدمة الكهربائية، أو أي حالات طارئة في مكة المكرمة وفي عموم المشاعرالمقدسة. وعبر المهندس عبدالسلام بن راشد العمري، رئيس القطاع الغربي في الشركة السعودية للكهرباء، المشرف العام على خطةالحج، عن سعادته بنجاح الشركة في توفير الخدمة الكهربائية الموثوقة اللازمة لراحة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعرالمقدسة، وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية؛ مشدداً على أن هذا النجاح، وتلك النتائج، لم تكن لتتحقق لولا عون اللهوتوفيقه، والدعم والمساندة اللامحدودة من لدُن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، وجهود1205 مهندسين وخبراء وفنيين، من كوادر الشركة طيلة أيام موسم الحج، كما قدمت الشركة، هذا العام خدمة فحص الخدمةالكهربائية داخل المخيمات في المشاعر المقدسة ووفرت لذلك أكثر من 500 مهندس وفني عملوا من خلال 120 فرقة عملميداني. وأوضح أن النجاح تمثل، ولله الحمد، في استقرار المنظومة الكهربائية، وعدم حدوث أي قصور في الخدمة بجميع المواقع التيتواجد فيها ضيوف الرحمن على مدار الساعة، ما أتاح لهم أداء نسكهم براحة وطمأنينة، كما هو مخطط له. وأكد أن منظومة الشبكة الكهربائية للشركة بالمنطقة الغربية، شهدت أداء طبيعياً ومستقراً طيلة فترة الحج، وأسهمت في توفيرالخدمة الكهربائية لضيوف الرحمن في كافة المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة، وأضاف: أنه بفضل الله سبحانهوتعالى، ثم الجهود الكبيرة التي بذلها مهندسو وفنيو وإداريو الشركة، لم تحدث أي انقطاعات تُذكر في الخدمة الكهربائية،التي قدمت وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية التي طبقتها الشركة في كافة مراحل موسم الحج. وأوضح المهندس العمري، أن نجاح الخطة التشغيلية للشركة هذا العام، جاء نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها “السعوديةللكهرباء” بعد انتهاء موسم حج...

“السعودية للكهرباء”: نجاح الخطة التشغيلية لحج 1442 بجهود 1205 مهندس وفني بالمشاعر المقدسة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل “السعودية للكهرباء”: نجاح الخطة التشغيلية لحج 1442 بجهود 1205 مهندس وفني بالمشاعر المقدسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكة الان وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.