ذوو المرضى يتجمهرون أمام مستشفى في العاصمة الأردنية بعد وفاتين تزامنتا مع انقطاع التيار الكهربائي

برس بي - القدس العربي :

عمان ـ “القدس العربي”: باشر فجر اليوم فريق يضم خمسة مدعين عامين التحقيق بحادثة انقطاع التيار الكهربائي وحالتي وفاة في مستشفى في العاصمة الأردنية عمان. وطلبت الحكومة من النيابة العامة فتح تحقيق للوقوف على حيثيات انقطاع التيار الكهربائي الليلة الماضية عن مستشفى الغاردنز والذي تزامن مع وجود حالتي وفاة. ويضم المستشفى مرضى كورونا بينهم 60 […] The post ذوو المرضى يتجمهرون أمام مستشفى في العاصمة الأردنية بعد وفاتين تزامنتا مع انقطاع التيار الكهربائي first appeared on القدس العربي.

ذوو المرضى يتجمهرون أمام مستشفى في العاصمة الأردنية بعد وفاتين تزامنتا مع انقطاع التيار الكهربائي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ذوو المرضى يتجمهرون أمام مستشفى في العاصمة الأردنية بعد وفاتين تزامنتا مع انقطاع التيار الكهربائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القدس العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.