طبربة..ليلة حافلة بالاعراس: اطمئنان للكورونا و تمزيق للبروتوكول الصحي !

برس بي - الصباح نيوز :


عادت هذه الليلة حفلات الاعراس للاحياء من جديد في مدينة طبربة من ولاية منوبة بشكل كثيف في ضرب صارخ بالقرارات المتخذة بشأن التوقي من انتشار الوباء و ايضا بالأمر الرئاسي القاضي بحظر التجول و منع إحياء الحفلات الخاصة و العامة و كأن من يحيون هذه الحفلات في اكثر من حي قد تصالحوا مع الكورونا او انهم يواصلون ذلك بتعمد  غير  مبالين بالاخطار المحدقة بالمحتفلين كما كان الشأن منذ اسبوعين تقريبا حيث تضاعف عدد المصابين بالكورونا و عدد الوفيات بسبب تجمعات الاعراس .. استهتار و لامبالاة قواهما غياب الوعي الجماعي بخطر العدوى و ايضا غياب الرقابة و تطبيق القانون بل و يقع تبرير ما يحصل بنفاذ الصبر على تأجيل مواعيد الافراح و بالاطمئنان لتحسن الوضع الوبائي و ذلك مجانب للصواب.. و تستمر حالة الفوضى..   عادل عونلي 

طبربة..ليلة حافلة بالاعراس: اطمئنان للكورونا و تمزيق للبروتوكول الصحي !   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طبربة..ليلة حافلة بالاعراس: اطمئنان للكورونا و تمزيق للبروتوكول الصحي ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.