نجران يكسب الكوكب.. وتعادل العين والشعلة

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

حائل – خالد الحامد

انتزع فريق نجران فوزه الأول، بعد كسب مضيفه الكوكب 0/1، على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ضمن الجولة الثانية من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى. سجل لفريق نجران موستا، فرفع نجران رصيده إلى 4 نقاط والكوكب صفر من النقاط.

وفي حائل، أوقع فريق الخليج الخسارة الثانية بمضيفه الجبلين بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية. تقدم الجبلين أولا بهدف، سجله فيصل الجمعان، وفي الشوط الثاني سجل الخليج هدفين عن طريق ممادو وعبدالله الغامدي. بهذه النتيجة يصبح رصيد الخليج 4 نقاط، بينما رصيد الجبلين خال من النقاط . وتقاسم فريقا العين والشعلة النتيجة ونقاط اللِقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله 1-1. سجل للعين روبن، وسجل للشعلة لويس باولو، ليحصد العين أول نقطة له بالدوري، والشعلة النقطة الرابعة.

نجران يكسب الكوكب.. وتعادل العين والشعلة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نجران يكسب الكوكب.. وتعادل العين والشعلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.