سعادتك بنوعية أصدقائك.. إليكم أسرار اختيار الأصدقاء

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – لجين اسماعيل :

يؤثر الأشخاص الذين تربطك بهم علاقة قوية بالنجاح الشخصي، حيث يمكنك معرفة المكان الذي سينتهي به معظم الناس في الحياة ببساطة بناءً على نوعية أصدقائهم. لذا إليكم أسرار اختيار الأصدقاء:

1. أشخاص مثلك

من الجيد الخروج وقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء الذين يمكنهم تعريضك لأشياء أكبر ومعلومات جديدة ومستوى أعلى من المعيشة.

2. أصدقاء بقيم متشابهة

اختيار الأصدقاء الذين يحملون قيما مشابهة لقيمك. سيمنعك من المساومة أو التأثير سلبا على أولئك الذين لا يؤيدون قيمك والمعايير التي تحكم حياتك بها.

3. أصدقاء لهم أهداف مشتركة

عندما يكون لديك أصدقاء لديهم أهداف مشتركة يمكنكوا تشجيع بعضكم البعض. يمكنكوا العمل على أهدافكما معا وتشجيع بعضكما البعض على الوصول إليهما.

4- الأصدقاء الذين يمكنهم تحقيق التوازن في المجالات التي تكون فيها أضعف.

لدينا جميعنا نمتلك نقاط قوة وضعف. وعندما يستخدم الاصدقاء نقاط قوتهم في مساعدة بعضهم البعض فهذا النوع من الصداقات يدوم إلى الأبد.

5- الأصدقاء الذين لديهم تعطش للمعرفة

عادة ما يكون الأصدقاء المتحمسون للقراءة متحدثين رائعين ويكون التحدث معهم ممتعا.

6-الأصدقاء الذين سيحتفلون بنجاحك

سيحتفل الصديق الحقيقي بكل إنجاز ونجاح تحققه في رحلتك الشخصية او المهنية في الحياة. وسيكونون سعداء برؤيتك تنجح وسيكون أول من يقول تهانينا.

سعادتك بنوعية أصدقائك.. إليكم أسرار اختيار الأصدقاء   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سعادتك بنوعية أصدقائك.. إليكم أسرار اختيار الأصدقاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.