رسميًا.. الأهلي السعودي يُعلن مدة غياب محمد مجرشي

برس بي - sport360 :

سعودي 360 – أعلن نادي أهلي جدة، مدة غياب مهاجمه الجديد محمد مجرشي عن الملاعب، في ظل التقارير التي أكدت غيابه عن مواجهة الفتح المُقبلة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وكان من المقرر أن يشارك مجرشي أساسياً في مباراة التعاون السابقة، ولكن تعرض اللاعب للإصابة أثناء عمليات الإحماء، مما أجبر البلجيكي بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق على استبعاده. مدة غياب محمد مجرشي ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة أعلن خلالها مدة غياب مجرشي حيث أكد أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها اللاعب أثبتت تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ. وأوضح أن لاعب الفتح السابق، يحتاج إلى العلاج والتأهيل لمدة من (4) إلى (6) أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية. أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول محمد مجرشي، عن تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة من (٤) إلى (٦) أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.#الأهلي pic.twitter.com/BNMizMBGjM — النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) September 14, 2021
موعد مباراة الأهلي القادمة ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الفتح، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي. وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الفتح في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يسبقه فريق الفتح في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

رسميًا.. الأهلي السعودي يُعلن مدة غياب محمد مجرشي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الأهلي السعودي يُعلن مدة غياب محمد مجرشي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.