“النيابة العامة”: يجوز منع المتهم من الاتصال بآخرين ومن الزيارة حتى 60 يومًا باستثناء وكيله أو محاميه

برس بي - مكة الان :

استعرضت النيابة العامة، اليوم (الثلاثاء)، بعض الحقوق والضمانات المكفولة للمتهم حال اقتضاء إجراءات العدالة الجزائية.

وأوضحت أنه يجوز للمحقق في كل الأحوال أن يأمر بعدم اتصال المتهم بغيره من المسجونين أو الموقوفين، وألا يزوره أحد لمدة لا تزيد على 60 يومًا إذا اقتضت مصلحة التحقيق ذلك.

وأشارت إلى أنه لا يتعدى مجموع مدد الأوامر الصادرة من المحقق ضد المتهم بشأن حظر الاتصال بغيره ستين يوماً، دون أن يمتد هذا الحظر إلى حق اتصال المتهم بوكيله أو محاميه.

The post “النيابة العامة”: يجوز منع المتهم من الاتصال بآخرين ومن الزيارة حتى 60 يومًا باستثناء وكيله أو محاميه appeared first on صحيفة مكة الآن.

“النيابة العامة”: يجوز منع المتهم من الاتصال بآخرين ومن الزيارة حتى 60 يومًا باستثناء وكيله أو محاميه   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل “النيابة العامة”: يجوز منع المتهم من الاتصال بآخرين ومن الزيارة حتى 60 يومًا باستثناء وكيله أو محاميه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكة الان وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.