وزيرة التخطيط: حكمة السيسي وإرادة المصريين وراء قفزات التنمية

برس بي - الوطن :


قالت
الدكتورة هالة السعيد
، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إنه رغم ما تشهده دول العالم من اضطرابات سياسية واقتصادية، حقق الاقتصاد المصري قفزات تنموية في مختلف المجالات، مؤكدة أن هذا الأمر، يعتمد على رؤية القيادة السياسية للدولة، وحكمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلًا عن إرادة الشعب، إذ أن الشعب المصري تحمل تكلفة الإصلاح الاقتصادي، وهذا ساهم في الوصول لما نحن فيه الآن.



التقرير القادم لـ«التنمية البشرية» سيؤكد أن هناك قفزة كبيرة



وأضافت «السعيد»، خلال مداخلة في «بالورقة والقلم»، مع الإعلامي نشأت الديهي، على «TeN»، أن المشاركين بإعداد تقرير
الأمم المتحدة للتنمية البشرية
في مصر، خبراء دوليين ليس لهم أي مصلحة وجميعهم، أشادوا بما تم انجازه في مصر، متوقعة أن التقرير القادم الذي سيصدر بعد عامين، سيؤكد أن هناك قفزة كبيرة لكون مشروع «حياة كريمة»، أكبر تجربة تنموية في العالم من حيث نطاقها وحجم الأموال وحجم المستفيدين منها.



الديهي يكشف مدى إمكانية التصالح مع الإخوان



من جانب آخر، أوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية يوسف ندا، قال إن الباب مفتوح للحوار مع رئاسة النظام المصري، وتفسده وضع شروط مسبقة، موجهًا حديثه لـ«ندا»: «أنت كاذب ومدلس ومضلل وإن شاء الله يوم القيامة تأخذ جزاءك، ارجع للتنظيم السري للإخوان ووثائقكم وأفكاركم واقرأوا الخازندار والنقراشي وأحمد ماهر باشا ماتوا ازاي».





الشعب المصري لم ولم يغيروا موقفهم من الإخوان



وأضح الديهي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع خطاباته يواجه الإخوان، وفي آخر خطاب أكد أن الإخوان غيبوا وعي الأمة لمدة 90 عام، والرئيس لم ولن يغير موقفه من الإخوان، والشعب المصري لم ولم يغيروا موقفهم، وكلام يوسف ندا ليس له أي مدلول أو صحة ومردود عليه، «الإخوان بيحلموا، دي أضغاث أحلام».

وزيرة التخطيط: حكمة السيسي وإرادة المصريين وراء قفزات التنمية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وزيرة التخطيط: حكمة السيسي وإرادة المصريين وراء قفزات التنمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.