مسيرة لمقاومين واشتباك مسلح على حاجز للاحتلال في جنين (شاهد)

برس بي - عربي21 :

جابت مسيرة لمقاومين فلسطينيين الليلة شوارع مدينة ومخيم جنين، دعمًا للأسرى الأربعة الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم يخضعون للتحقيق من محرري سجن جلبوع.

وخرج مسلحون ملثمون ببيان صحفي وجهوا خلاله التهديد لقوات الاحتلال بأن المساس بالأسرى سيكون له ثمن واضح في الميدان. بحسب وكالة "صفا".

وانتشر المسلحون في الشوارع وسط ترديد الهتافات المؤيدة لتصعيد المقاومة نصرة للأسرى في ظل حالة غليان تشهدها المحافظة سيما وأن حالة من الخوف والترقب ما زالت تسيطر في متابعة المحررين المطاردين أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

من جهة أخرى اشتبك مقاومون الليلة مع قوات الاحتلال على حاجز الجلمة شمال جنين والذي بات يشهد اشتباك متكررة خلال الفترة الأخيرة.

 

كما اشتبك مقاومون مع نقطة لجيش الاحتلال على جبل جرزيم في نابلس، دون مزيد من التفاصيل.

 

 

على صعيد آخر،  أصيب 22 مواطنا، الثلاثاء، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت على حاجز حوارة، جنوب نابلس. بحسب "وفا".

مسيرة لمقاومين واشتباك مسلح على حاجز للاحتلال في جنين (شاهد)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مسيرة لمقاومين واشتباك مسلح على حاجز للاحتلال في جنين (شاهد) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.