البايرن يعمق جراح برشلونة.. وتشيلسي يبدا الدفاع عن لقب الأبطال بقوة

برس بي - الإمارات اليوم :

تغلب فريق بايرن ميونخ الألماني على برشلونة الإسباني 3 / صفر، اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتقدم بايرن عن طريق توماس مولر في الدقيقة 34، قبل أن يضيف زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 56. وفي الدقيقة 85 نجح ليفاندوفسكي في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه.


في المقابل حقق فريق تشيلسي الإنجليزي بداية ناجحة في مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على ضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي 1 / صفر . وحسم تشيلسي المباراة بهدف وحيد سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 69 ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة التي شهدت اليوم أيضا فوز يوفنتوس الايطالي على مضيفه مالمو السويدي 3 / صفر.


وعلى ملعب "مالمو ستاديون"، حسم يوفنتوس المباراة لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول سجلها أليكس ساندرو وباولو ديبالا وألفارو موراتا، وجاء هدف ديبالا من ضربة جزاء.

البايرن يعمق جراح برشلونة.. وتشيلسي يبدا الدفاع عن لقب الأبطال بقوة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل البايرن يعمق جراح برشلونة.. وتشيلسي يبدا الدفاع عن لقب الأبطال بقوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.