هزيمة برشلونة الثقيلة أمام بايرن ميونخ تصنع رقماً سلبياً تاريخياً للكتلان

برس بي - sport360 :

سبورت 360- خسر برشلونة على أرض ملعبه كامب نو أمام بايرن ميونخ بثلاثة نظيفة، وذلك في مُستهل مُشوار الفريقين في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا. وافتتح توماس مولر التسجيل في الدقيقة 34 للفريق البافاري، قبل أن يُكمل روبرت ليفاندوفسكي الثلاثية بهدفين في الدقيقتين 56 و 85، وكادت النتيجة أن تكون أثقل لولا يقظة تير شتيجن في عدد من الكرات. برشلونة لم يُسدد أي تسديدة على مرمى بايرن ميونخ هزيمة اليوم هي الثالثة على التوالي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، ففي خلال نسخة الموسم الماضي خسروا على أرضهم في نهاية دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يخسروا على أرض كامب نو ي دور ثُمن النهائي أمام باريس سان جيرمان بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يخسروا من جديد اليوم بثلاثية بافارية. اللافت في الأمر أن هذه هي المرة الأولى تاريخياً التي يتعرض فيها برشلونة لثلاث هزائم مُتتالية في دوري أبطال أوروبا، وهو الرقم الذي يُجسد الحالية السيئة التي وصل لها الفريق مؤخراً. وأفرزت المُباراة رقماً سلبياً آخر، فخلال الدقائق التسعين على أرض كامب نو وبحضور جماهيري كتالوني لم يُسدد لاعبو برشلونة سوى 5 كرات فقط لم يكن من بينهم ولو تسديدة واحدة على المرمى.

هزيمة برشلونة الثقيلة أمام بايرن ميونخ تصنع رقماً سلبياً تاريخياً للكتلان   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل هزيمة برشلونة الثقيلة أمام بايرن ميونخ تصنع رقماً سلبياً تاريخياً للكتلان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.