سيث رولينز يسخر من سي إم بانك و دانيال برايان على طريقته الخاصة

برس بي - sport360 :

سبورت 360- واصل سيث رولينز، نجم اتحاد WWE، إثارة الجدل في عالم المصارعة الحرة بتغريدة مُثيرة سخر فيها من المُصارعين سي إم بانك و دانيال برايان بطريقة غير مُباشرة. وجاء تعليق رولينز الساخر في إطار ترحيبه بالبطل الأولمبي جابل ستيفسون الذي انضم مؤخراً لاتحاد WWE، وهو الإعلان الذي يأتي مُتزامناً مع رحيل سي إم بانك ودانيال برايان عن الاتحاد لينضما لاتحاد AEW. سيث رولينز: الأفضل في العالم انضم إلى WWE وأعاد رولينز نشر تغريدة إعلان اتحاد WWE بشأن التعاقد مع البطل الأولمبي ستيفسون، وكتب تعليقاً على ذلك :”المُصارع الأفضل في العالم ينضم لشركة المُصارعة الأقوى في العالم، أحب أن أرى ذلك، جابل ستيفسون في WWE”.
Best wrestler in the world coming to the best wrestling company in the world!!! Love to see it! Gable Steveson is WWE! https://t.co/CDDttbwX8J — Seth Rollins (@WWERollins) September 9, 2021
وأشار تقرير نشره موقع sportskeeda إلى أن الحديث في تلك التغريدة عن المُصارعة الأفضل في العالم قد تكون إشارة للبطل الأولمبي، ولكنها أيضاً كانت الاسم المُستعار لدانيال برايان، وليس هو فقط بكل كان سي إم بانك معروفاً باسم “الأفضل في العالم”. ولم يرد كلا المُصارعين على تغريدة رولينز المُثيرة، ولكن ما قاله تسبب في جدال كبير بين مُشجعي الاتحادين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

سيث رولينز يسخر من سي إم بانك و دانيال برايان على طريقته الخاصة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سيث رولينز يسخر من سي إم بانك و دانيال برايان على طريقته الخاصة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.