خلال مؤتمرها السنوي.. آبل تكشف عن نسخ جديدة من آي فون وآي باد

برس بي - الخليج الجديد :


كشفت شركة "أبل" الأمريكية، 4 إصدارات جديدة ضمن سلسلة أجهزتها الإلكترونية.



وجاء الإعلان عن الأجهزة الجديدة في مؤتمر "أبل" السنوي، الذي أقيم افتراضياً الثلاثاء، والذي قدمه الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية "تيم كوك".



وخلال المؤتمر، كشفت "أبل" عن الإصدار الثالث عشر من سلسلة هاتفها المحمول "آي فون"، إضافة إلى نسخة جديدة من جهازها اللوحي "آي باد"، وإصدار جديد من النسخة المصغرة "آي باد ميني" بعد فترة توقف استمرت سنوات، والإصدار السابع من ساعتها "أبل ووتش".



جاء "آي فون 13"، بالنسخة العادية والمصغرة (ميني) بتطوير وابتكارات جديدة، تشمل نظام الكاميرا المزدوجة مع كاميرا واسعة جديدة بعدد بكسلات أكبر، وأداء فائق السرعة وكفاءة في استهلاك الطاقة، توفره شريحة "بيونك 15 أيه"، وعمر بطارية أطول، وشاشة سوبر "رينتا أكس دي آر"، وضعف مساحة تخزين تبدأ بسعة 128 جيغابايت، ومقاومة للماء، إضافة إلى تقنية الجيل الخامس.



وسيتوافر "آي فون 13" العادية والمصغرة (ميني) بـ5 الألوان مع إمكان الطلب المسبق اعتباراً من الجمعة 17 سبتمبر/أيلول الحالي، وتتوافر بدءاً من الجمعة 24 سبتمبر/أيلول الحالي.



وقال نائب الرئيس الأول للشركة لقسم التسويق حول العالم "غريغ غوسوياك": "يعتمد عملاؤنا على (آي فون) كل يوم، ولهذا السبب صمّمنا نسخة 13 أكثر قوة وقدرة وأكثر متعة في الاستخدام".



وأضاف: "يتمتع الجهاز بتصميمات رائعة وأداء رائد في المجال وأنظمة كاميرا متطورة مع ميزات في التصوير، ومقاومة للماء، وقفزة هائلة في عمر البطارية لضمان قدرة العملاء على الاعتماد على أجهزة (أي فون) ونظام (آي أو إس 15) مع الخصوصية".



وستوفر النسخة الجديدة تصويراً بنمط سينمائي، تم إضافته بعد دراسة مستفيضة للتصوير السينمائي، في الوقت الذي صُمم "آي فون 13" النسخة العادية والمصغرة من مواد معاد تدويرها للتقليل من تأثيره على البيئة.



وكشفت أيضاً موديلات "آي فون 13 برو" و"برو ماكس" بشاشة "سوبر ريتنا أكس دي آر" مُحسنة، مع تكنولوجيا "برو مويشن" تتميز بمعدل تحديث متكيف حتى 120 هيرتز، ما يجعل تجربة اللمس أسرع وأكثر استجابة.



كما يشهد نظام كاميرات "برو" أكبر تطور له على الإطلاق مع الكاميرات الواسعة للغاية والواسعة والمقربة للمسافات الجديدة، مدعومة بأداء شريحة "بيونك 15 أيه".



ويوفر كلا الموديلين تجربة تصوير احترافية بالكامل مع تنسيق "دوبلي فيجن"، كما أن تنسيق "بروريس" أصبح متاحاً فقط في أجهزة "آي فون"، إضافة إلى وجود تقنية الجيل الخامس بنطاقات أكثر لتغطية أفضل.


...

خلال مؤتمرها السنوي.. آبل تكشف عن نسخ جديدة من آي فون وآي باد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل خلال مؤتمرها السنوي.. آبل تكشف عن نسخ جديدة من آي فون وآي باد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.