وفاة مغني الراب المصري رامي دنجوان... صاحب أغنية ضد الحكومة

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

رحل مساء الثلاثاء مغنى الراب المصري، رامي دنجوان، بعد صراع مع المرض ودخوله في غيبوبة منذ أكثر من شهرين.


وأعلن صديقه مغني الراب محمد أسامة، والذي شاركه في بعض الأعمال، الخبر، وكتب عبر "فيسبوك": "الرابر رامي دنجوان مات النهاردة... مع السلامة يا صاحبي، وصوتك باقي.. ادعوا له بالرحمة".



ومن أشهر الأغاني التي قدمها دنجوان المولود في محافظة الاسكندرية، "ضد الحكومة"، التي قدمها أثناء ثورة 25 يناير/كانون الثاني، اعتراضاً على نظام الرئيس المخلوع، محمد حسني مبارك، كما قدم أغاني "عالم تالت" و"بلد العجايب" و"خصلة بيضا"، وغيرها من الأغاني التي حققت نسب مشاهدات عالية عبر يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.



وقد نعاه محبو أغاني الراب في مصر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه من أهم المغنيين الذين عبروا عن قضايا الشباب الاجتماعية ومشكلاتهم من خلال الأغاني.

وفاة مغني الراب المصري رامي دنجوان... صاحب أغنية ضد الحكومة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وفاة مغني الراب المصري رامي دنجوان... صاحب أغنية ضد الحكومة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.