بايدن: الظواهر الجوية المتطرفة ستكلفنا 100 مليار دولار هذا العام

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

قال الرئيس الأميركي جو بايدن يوم الثلاثاء إن الظواهر الجوية المتطرفة ستكلف الولايات المتحدة أكثر من 100 مليار دولار هذا العام، وذلك لدى زيارته كولورادو لتسليط الضوء على أوضاع الجفاف وحرائق الغابات المستعرة غربي الولايات المتحدة.


وكولورادو هي محطته الأخيرة في جولة بغربي البلاد شملت ثلاث ولايات زار خلالها أيضاً كاليفورنيا وآيداهو لتوضيح مدى تسبب الاحتباس الحراري في احتراق مناطق خضراء بالمنطقة، حتى في الوقت الذي تواجه فيه ولايات في أجزاء أخرى من البلاد أعاصير وعواصف تسببت في سيول وأودت بحياة العشرات.


واجتاحت العاصفة الاستوائية نيكولاس سواحل تكساس ولويزيانا يوم الثلاثاء، مما أغرق الشوارع وتسبب في انقطاع الكهرباء عن مئات الآلاف من المنازل والمحال والشركات.


كما استغل بايدن الرحلة لحشد الدعم لخطط الإنفاق على البنية التحتية التي تتبناها إدارته، والتي تهدف إلى مكافحة التهديد المتزايد الذي يمثله تغير المناخ. (رويترز)

بايدن: الظواهر الجوية المتطرفة ستكلفنا 100 مليار دولار هذا العام   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بايدن: الظواهر الجوية المتطرفة ستكلفنا 100 مليار دولار هذا العام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.