مشروع ربط آلاف القرى الايرانية بشبكة الانترنت

برس بي - قناة المنار :

وعد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الايراني عيسى زارع بور بانجاز مشروع لربط آلاف القرى الايرانية بشبكة الانترنت قريباً. وقال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عیسی زارع‌ بور في اعقاب مشاركته باجتماع لجنة شؤون الصناعة والتعدين البرلمانية، إن القرى التي يقطنها أكثر من 20 أسرة لاتزال خارج شبكة تغطية الانترنت في البلاد ومن المؤمل وصلها بالشبكة لغاية نهاية العام المقبل (الايراني ينتهي في 20 آذار/ مارس). وفي سياق آخر أوضح الوزير انه وعد النواب بتوظيف جميع طاقات وزارة الاتصالات لتقدم افضل الخدمات بمجال التعليم ضمن الاجواء الافتراضية وتقديم الدعم المطلوب لمختلف البرامج والخطط ورفع هواجس المعلمين والتلاميذ بهذا الصدد. ونوه الى تقديم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتوظيف الطاقات القصوى في تقنية المعلومات بهدف ايجاد حلول لمختلف مشاكل المواطنين.

مشروع ربط آلاف القرى الايرانية بشبكة الانترنت   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مشروع ربط آلاف القرى الايرانية بشبكة الانترنت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.