"إنستغرام" قد تسمح بتحويل القصص إلى "ريلز"

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

في سياق معركته ضد المنافس "تيك توك"، يسعى تطبيق الصور والمقاطع "إنستغرام" إلى التسويق لخدمة المقاطع القصيرة "ريلز" بكل الطرق، بما في ذلك محاولة تحويل القصص "ستوريز" إلى "ريلز". 


ونشر الباحث أليساندرو بالوتزي لقطات "سكرين شوت" لخيار "مونتاج"، يجري اختباره حالياً داخلياً، سيمكن المستخدمين من تحويل لقطات القصص إلى مقاطع فيديو قصيرة.


وستعرض الخطوة الأولى جميع لقطات القصص بالتسلسل. من هناك، يمكن المستخدم صياغة مقطع فيديو تلقائياً يجمع بين اللقطات. 


ولا تخلو هذه الخطوة من مخاوف من جانب المستخدمين، الذين قد لا يرغبون في مشاهدة ذات المحتوى مرتين في القصص و"ريلز". 


وتقول إدارة "إنستغرام" إنّ استهلاك خدمة "ريلز" ينمو بسرعة، إلا أنه لا يزال بعيداً عن المنافس الرئيسي "تيك توك"، الذي يواصل السيطرة على أرقام التحميلات، ما قد يشكل تهديداً وجودياً للتطبيق الوردي.


وبإمكان المستخدمين نشر محتوى "تيك توك" على "إنستغرام"، والأرجح أنّ السبب الأكبر إبقاء المستخدمين أطول وقت في التطبيق، حتى لو كان ذلك باستخدام المحتوى المنافس. 

"إنستغرام" قد تسمح بتحويل القصص إلى "ريلز"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل "إنستغرام" قد تسمح بتحويل القصص إلى "ريلز" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.