عملية منظار تنهي معاناة طفلة من الصداع بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة

برس بي - مكة الان :

بفضل الله نجح فريق طبي متخصص في جراحة الأنف و الأذن و الحنجرة بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة في إجراء عملية جراحية عن طريق المنظار لتنظيف الجيوب الأنفية و فتحها لطفلة سعودية في الحادية عشر من عمرها .

حيث حضرت للمستشفى و هي تعاني من إنسداد شديد في الأنف و صداع و بروز في منطقة العين اليمنى ، و بعد إجراء الأشعة و جميع الفحوصات اللازمة و التي أظهرت وجود لحميات و فطريات في الجيوب الانفية ، حيث كانت الفطريات ضاغطة على العين و قاع الجمجمة ، ما دعا الفريق الطبي إلى إجراء عملية جراحية عن طريق المنظار لتنظيف الجيوب الأنفية و فتحها ، في عملية أستغرقت ٣ ساعات تكللت بالنجاح والحمد لله ، و تتمتع الطفلة حالياً بوضع مستقر و تم خروجها من المستشفى بكامل صحتها .

The post عملية منظار تنهي معاناة طفلة من الصداع بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة appeared first on صحيفة مكة الآن.

عملية منظار تنهي معاناة طفلة من الصداع بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عملية منظار تنهي معاناة طفلة من الصداع بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكة الان وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.