المجبري سلاح مانشستر يونايتد لتعويض نجمه المتمرد

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 


يواجه نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، صعوبات كبيرة من أجل تمديد عقد نجم خط وسطه الفرنسي بول بوغبا، الذي يمكنه الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي مستفيداً من نهاية ارتباطه بـ"الشياطين الحمر".


ورغم الأخبار الأخيرة، التي تؤكد أن بوغبا قد يغيّر موقفه ويقبل مقترح تمديد العقد بعد أن قام مانشستر بصفقات كبرى تُثبت أن الفريق قادر على المنافسة على الألقاب، فإن فرضية رحيله تبقى قائمة خاصة مع اهتمام ريال مريد وباريس سان جيرمان بالتعاقد معه.


وتحسباً لرحيل النجم الفرنسي عن الفريق، فإن مانشستر بدأ في إعداد اللاعب البديل، حيث أشارت صحيفة "دايلي ميرو" الإنكليزية، إلى أن النادي الإنكليزي، شرع في تعديل تمركز نجم منتخب تونس، حنبعل المجبري، في وسط الميدان حيث يفضل المجبري اللعب في دور صانع ألعاب، ولكنه سيلعب في مركز متأخر هذا الموسم.


وهذا التعديل، الهدف منه إعداد المجبري ليكون بديلاً محتملاً لرحيل بوغبا، حيث أكدت الصحيفة الإنكليزية أن المجبري يعتبر من أفضل لاعبي الفريق الواعدين وقد أظهر مستويات مميزة تسمح له بأن يقود وسط ميدان الفريق بعد رحيل النجم الفرنسي. كما أن النادي الإنكليزي ينوي الاعتماد على الحلول الذاتية قبل القيام بصفقات لدعم الوسط.


وأشار نيل وود، مدرب فريق الأقل من 23 سنة في نادي مانشستر، أن المجبري يملك كل الإمكانات التي تساعده على التألق في "البريميرليغ"، فقد لعب في كل المراكز في وسط الميدان دون أن يجد صعوبة في التأقلم معها كما أ لديه قدرات بدنية تساعده على أن يقاوم النسق القوي لهذه المسابقة.


وأشار وود، إلى أن المجبري سيواصل اللعب بانتظام بهدف تحسين قدراته وذلك إلى حدود بداية العام المقبل، حيث سيسافر للمشاركة في بطولة أفريقيا للأمم مع المنتخب التونسي. 


ورفض مانشستر إعارة النجم التونسي في "الميركاتو" حيث كان من بين العناصر الشابة القليلة التي واصلت مسيرتها مع الفريق.

المجبري سلاح مانشستر يونايتد لتعويض نجمه المتمرد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل المجبري سلاح مانشستر يونايتد لتعويض نجمه المتمرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.