برشلونة يعلن حالة إصابات جوردي ألبا و بيدري

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة عن إصابة لاعب خط وسط الفريق بيدري، وذلك بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ الأيسر مما سيجعله يبتعد عن الفريق في الأيام القادمة. كان بيدري في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة في مباراة بايرن ميونيخ ليلة أمس والتي انتهت بتفوق الفريق الألماني بثلاثة أهداف نظيفة. وجد البارسا صعوبات عديدة في اللعب بندية أمام العملاق الألماني، وكان بيدري أحد اللاعبين الواعدين في تشكيلة البلاوجرانا الذي لم يستطع التعبير عن إمكانياته. تفاقم مشاكل برشلونة بالإصابات بعد مباراة بايرن خاض بيدري عدة مباريات مضغوطة هذا الصيف بمشاركته مع منتخبي إسبانيا الأول والأوليمبي وذلك قبل أن يعود للمشاركة مع البارسا دون أن يحصل على إجازة كافية للراحة، ويقال أنه سوف يغيب ما بين 5 إلى 10 أيام. وكشف النادي في بيانه على الموقع الرسمي كذلك حالة جوردي ألبا : “أظهرت الفحوصات التي أجريت صباح الأربعاء على جوردي ألبا إصابته في أوتار الركبة في فخذه الأيمن وسيحتاج للوقت للعلاج وتحديد موعد عودته”.

برشلونة يعلن حالة إصابات جوردي ألبا و بيدري   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل برشلونة يعلن حالة إصابات جوردي ألبا و بيدري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.