وزير التموين: منتجات معرض «أهلا مدارس» تباع بسعر الجملة

برس بي - الوطن :


أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير
التموين
والتجارة الداخلية، بيع منتجات معرض «أهلا مدارس» للأسرة المصرية بسعر الجملة، وبتخفيض يصل إلى 30% عن الأدوات المكتبية والمدرسية التي تباع في الأسواق الخارجية.



وزير التموين يعقد مؤتمرا صحفيا من داخل معرض أهلا مدارس



جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده وزير التموين، من داخل معرض «
أهلا مدارس
» المقام في أرض المعارض بمدينة نصر، وذلك عقب افتتاح المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للمعرض، اليوم، الذي ينظم برعاية مجلس الوزراء، بالتعاون بين وزارة التموين واتحاد الغرف التجارية.



المعروض من المنتجات الجلدية بـ«أهلا مدارس» 100% صناعة مصرية



وقال الدكتور علي المصيلحي، إن معرض «أهلا مدارس»، زاد فيه هذا العام نسبة المعروض من المنتجات والأدوات المكتبية والمدرسية ذات التصنيع المحلي، مؤكدا أن معرض أهلا مدارس، يشهد هذا العام نسبة 80% من المنتجات المعروضة به صناعة مصرية.



وأكد الدكتور علي المصيلحي، أن المعروض يشهد أيضا عرض لمنتجات الملابس والجلود والشنط المدرسية، مؤكدا أن المعروض من المنتجات الجلدية به 100% صناعة مصرية.



وقال المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هذه الدورة من المعرض، هي الخامسة لـ«أهلا مدارس»؛ موضحا أنه جرى تنظيم المعرض هذا العام، بتخصيص كل منتج في جناح خاص به.



حسام الدين: العام المقبل سيكون المعرض 100% منتج مصري



وأوضح حسام الدين؛ أنه جرى زيادة المتاح المحلي في المعروضات من المعرض؛ منوها بأن العام المقبل سيكون المعرض 100% منتج مصري؛ قائلا: «اصبحنا مصدرين لكثير من المنتجات المصرية، وهذا يعني أننا نسير على الطريق الصحيح».



وأضاف حسام الدين، أنه جرى توفير 30 قافلة، تحمل شعار «أهلا مدارس» ستجوب الشوارع والميادين والعديد من القرى والنجوع في كل المناطق التي يصعب على سكانها المجئ لمقر المعرض، موضحا أن جميع المحافظات أيضا ستشهد إقامة للمعرض كلا على حده.



وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه جرى التجهيز للمعرض منذ شهر مايو الماضي، موضحا أنه يتم اختيار العارضين بمعايير مشددة، حيث يتم اختيارهم بناء على جودة المنتجات التي تباع للطلاب والأسر المصرية.



وتنظم وزارة التموين والتجارة الداخلية سنويا، معرض «أهلا مدارس» بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، بهدف توفير كل احتياجات الطلاب والأسر من المستلزمات الدراسية والأدوات التي يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسي، الذي من المقرر له الانطلاق يوم 9 أكتوبر المقبل، بناء على ...

وزير التموين: منتجات معرض «أهلا مدارس» تباع بسعر الجملة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وزير التموين: منتجات معرض «أهلا مدارس» تباع بسعر الجملة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.