تكتّل لبنان القوي يزور ميقاتي: بعد إقرار البيان الوزاري نعطي الثّقة أو نحجبها

برس بي - العهد :

زار وفد من "تكتّل لبنان القوي" برئاسة النائب جبران باسيل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وهنّأه بتشكيل الحكومة، مشيدًا بموقفه لناحية احترام الأصول الميثاقية والدستورية في عملية التأليف  بالإتفاق والشراكة مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.


وأفاد بيان وزّعه المكتب الإعلامي لباسيل أنّ "الوفد عرض المطالب الصادرة عن التكتّل والمتعلّقة بالبيان الوزاري، وما قد أخذ منها وما تبقّى. وحصل حوار إيجابي وبنّاء حول برنامج عمل الحكومة وخطّتها الإصلاحية لكيفية وقف الإنهيار والنهوض بالوضع الاقتصادي والمالي وضرورة إجراء الإنتخابات في موعدها وحقّ المغتربين في الإقتراع".


وأضاف البيان أنّه تمّ الإتفاق على التّعاون البناء بين التكتل والحكومة في مجلس النواب، بما يسهّل إقرار القوانين الإصلاحية ومساعدة الحكومة بدعمها على تنفيذ البرامج والإجراءات الإنقاذية، أو بمعارضتها في حال عدم التزام ذلك.


ولفت إلى أنّ "التكتّل سيجتمع لاحقًا، وبعد إقرار الحكومة البيان الوزاري بصيغته النهائية لاتّخاذ الموقف النهائي من عملية إعطاء الثّقة أو حجبها".  

 تكتّل لبنان القوي يزور ميقاتي: بعد إقرار البيان الوزاري نعطي الثّقة أو نحجبها   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل  تكتّل لبنان القوي يزور ميقاتي: بعد إقرار البيان الوزاري نعطي الثّقة أو نحجبها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العهد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.