طائرات مجهولة تستهدف مليشيات إيرانية على الحدود السورية العراقية

برس بي - صوت الإمارات :

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، عن استهداف طائرات مجهولة مليشيات إيرانية على الحدود السورية العراقية، وسط أنباء عن قتلى وجرحى وأوضح أن الاستهداف تم عبر 4 صواريخ من طائرات مسيرة لا تزال مجهولة قرب البوكمال الحدودية بين سوريا والعراق.


وأشار إلى أن هناك معلومات عن وجود قتلى وجرحى، إضافة إلى تدمير عدة سيارات تابعة للمليشيات بعد دخولها من العراق إلى سوريا عبر الممرات غير الشرعية وبينما تعلن دمشق سيطرتها على العديد من المناطق الحدودية، تتحدث تقارير إعلامية عن نفوذ إيراني يتسع تؤكده الضربات المتتالية للولايات المتحدة الأمريكية للمليشيات الموالية لطهران.


ووفق المصادر ذاتها، باتت المليشيات الإيرانية مسيطرة على الحدود مع العراق إلى جنوبي سوريا وصولا للبنان ورغم محاولات إيران التمويه والتخفي، فإن الضربات العسكرية سواء الإسرائيلية أو الأمريكية تقف بالمرصاد أمام نفوذ طهران.


قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:


مقتل 4 في صوف المتظاهرين المحتجين ضد الفساد في العاصمة العراقية بغداد


جينين هينيس بلاسخارت تُعلّق على عمليات القتل والاختطاف والتهديد والضرب ضد المتظاهرين العراقيين

طائرات مجهولة تستهدف مليشيات إيرانية على الحدود السورية العراقية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طائرات مجهولة تستهدف مليشيات إيرانية على الحدود السورية العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.