الدكتور الخبجي يتفقد مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

برس بي - سما نيوز :

سمانيوز/العاصمةعدن

قام الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التفقدية، استمع الدكتور الخبجي من الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي إلى شرح مفصل عن سير عمل كافة القطاعات المنضوية في إطار الهيئة، بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج المُزمع تنفيذها خلال الفترة المُقبلة في كل قطاع.

وأشاد الدكتور الخبجي، في الزيارة، بما لحظه وشاهده في قطاعات الهيئة من جهود كبيرة مبذولة من قِبل الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتوحيد جهود كافة هيئات الإعلام الجنوبي التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي ونقل صوت الشعب وما يعانوه من تردي الخدمات الناتج عن عدم عودة حكومة المناصفة إلى العاصمة عدن.

وثمن الخبجي الجهود الكبيرة التي بذلها طاقم قطاع التدريب والتأهيل في تجهيز المبنى خلال فترة زمنية قصيرة، مشددًا على أهمية الدور والمسؤوليات التي يضطلع بها القطاع لإحداث نقلة نوعية في الأداء الإعلامي الجنوبي، من خلال تأهيل كوادر هيئات المجلس خاصة، والإعلاميين الجنوبيين بشكل عام.

وأكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس، وقوف هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تقف أمام سير عمل هيئة الإعلام، حاثاً إياهم استمرار الهيئة بتلك الوتيرة لتحقيق أعلى نسبة نجاح في العمل الموكل إليهم.

The post الدكتور الخبجي يتفقد مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي appeared first on سما نيوز.

الدكتور الخبجي يتفقد مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الدكتور الخبجي يتفقد مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.