كيف رد مذيع على استهجان متصل لتغطية قضية الأسرى؟ (فيديو)

برس بي - عربي21 :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لمذيع في قناة الحوار، يرد فيه على تعليق لمشاهد يستهجن فيه إفراد تغطية إعلامية أطول لقضية الأسرى الذين حرروا أنفسهم من سجن جلبوع وأعاد الاحتلال اعتقال عدد منهم.
وقال الإعلامي أسامة جاويش، "نحن لا نتحدث عن أسرى، نتحدث عن فلسطين والشعب الفلسطيني، وفلسطين لا يصح ولا يليق أن نقول أنها أخذت من الوقت أكثر من اللازم، وهي قضية الوقت وكل زمان والماضي والحاضر والمستقبل ولا يليق ولو ألغينا كل برامج الحوار وأفردنا 24 ساعة للحديث عن فلسطين لما وفينا الشعب الفلسطيني وفلسطين حقها".
وأضاف: "هي قضيتي كمصري وقضيتك كمغربي وقضية كل عربي، وكل الشعوب الحرة ولا نتفضل على القضية اننا نناقشها وحقهم علينا وواجب تجاه الشعب الفلسطيني وأمانة نحملها حتى نموت وبكل فخر".
وقال إن "قضيتك الاولى والبوصلة التي يجب أن تضبط حياتك تجاهها، هي القدس والمسجد الأقصى وفلسطين، والشو الإعلامي يفعل لقضايا أخرى".

 

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAlhiwar.TV%2Fvideos%2F302669811660583%2F&show_text=false&width=476&t=0" width="476" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>

كيف رد مذيع على استهجان متصل لتغطية قضية الأسرى؟ (فيديو)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كيف رد مذيع على استهجان متصل لتغطية قضية الأسرى؟ (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.