الأحرار يقود جهة الشمال والعمودية تسند للجرار والمجلس الإقليمي للإستقلال

برس بي - كش 24 :

تحالفت أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والأصالة والمعاصرة على تشكيل مكاتب مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومجلس جماعة طنجة ومجلس عمالة طنجة أصيلة.

ووفق بلاغ مشترك، فإن الأحزاب الثلاثة تلتزم بالتنسيق والتعاون فيما بينها لتشكيل مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، على أن تسند الرئاسة إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، والانفتاح على باقي الأحزاب السياسية من أجل تشكيل المكتب.

وأضاف ذات البلاغ، أن الأحزاب الثلاثة تلتزم بالتنسيق والعمل المشترك لرئاسة مجلس جماعة طنجة، على أن تسند إلى الرئاسة لحزب الأصالة والمعاصرة، ودعوة باقي الأحزاب السياسية إلى الانضمام إلى هذا التحالف لتشكيل المكتب.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن رئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة أسندت الى حزب الالاستقلال، بحسب الاتفاق الموقع بين الأحزاب الثلاثة.

 

الأحرار يقود جهة الشمال والعمودية تسند للجرار والمجلس الإقليمي للإستقلال   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الأحرار يقود جهة الشمال والعمودية تسند للجرار والمجلس الإقليمي للإستقلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.