مشجع بروج البلجيكي يخطف الأضواء بطلب غريب من ميسي

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

لفت أحد جماهير نادي كلوب بروج البلجيكي الأنظار إليه خلال مباراة فريقه أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في افتتاح دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وكتب أحد مناصري بروج لافتة "الرحمة يا ميسي" في رسالة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنتقل حديثاً إلى النادي الباريسي قادماً من برشلونة الإسباني.


ويلعب ميسي موسمه الأول بعيداً عن أسوار الكامب نو والقلعة الكتالونية، وهو يسعى لتحقيق لقب الأبطال مع سان جيرمان، الذي يطمح بدوره لطبع النجمة الأولى على قميصه.


وينافس النادي الباريسي في المجموعة الأولى إلى جانب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وفريق لايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.


????⚽️ ميسي في أول تسديدة له يصيب العارضة بكرة ملتفة خطيرة #ميسي #دوري_أبطال_أوروبا #باريس_سان_جيرمان pic.twitter.com/j71nBzT0Dx

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 15, 2021


pic.twitter.com/zrBBZjQpOG

— funny football moments (@unluckyfootie) September 15, 2021

مشجع بروج البلجيكي يخطف الأضواء بطلب غريب من ميسي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مشجع بروج البلجيكي يخطف الأضواء بطلب غريب من ميسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.