المغرب: أخنوش يستأنف المفاوضات مع الأحزاب ومراقبون يتوقعون عدم وجود عراقيل في تشكيل الحكومة

برس بي - القدس العربي :

الرباط ـ «القدس العربي»: بعد المشاورات التي بدأها رئيس الحكومة المغربي المكلف، مطلع الأسبوع الجاري، مع قياديي أحزاب “الاستقلال” و”الاتحاد الاشتراكي” و”الحركة الشعبية” و”الاتحاد الدستوري”، التقى عزيز أخنوش، أمس الأربعاء، على التوالي: محمد نبيل بنعبد الله، أمين عام “التقدم والاشتراكية”، وعبد الصمد عرشان، أمين عام “الحركة الديمقراطية الاجتماعية”، والمصطفى بنعلي، أمين عام “جبهة القوى الديمقراطية”. […]

The post المغرب: أخنوش يستأنف المفاوضات مع الأحزاب ومراقبون يتوقعون عدم وجود عراقيل في تشكيل الحكومة first appeared on القدس العربي.

المغرب: أخنوش يستأنف المفاوضات مع الأحزاب ومراقبون يتوقعون عدم وجود عراقيل في تشكيل الحكومة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل المغرب: أخنوش يستأنف المفاوضات مع الأحزاب ومراقبون يتوقعون عدم وجود عراقيل في تشكيل الحكومة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القدس العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.