تنفيدية انتقالي العاصمة عدن تصدر بياناً هاماً.

برس بي - سما نيوز :

سمانيوز/العاصمةعدن


الاخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية .

باسم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، نؤيد كل ماجاء بخطابكم وإعلانكم حالة الطوارئ في عموم محافظات الجنوب.

كما نبارك كل جهودكم وخطواتكم الجبارة في الوقوف والتصدي لما يحاك ضد شعبنا الجنوبي من دسائس ومؤامرات تقودها المليشيات الحوثية والجماعات الارهابية ، ضد العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب الابية.

وأننا اذ ندين ونستنڪر المحاولات التخريبية العبثية والغير مسؤولة والتي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار وضرب النسيج الاجتماعي الجنوبي خاصة مبدأ التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي، فاننا نؤكد أن هذه التصرفات التخريبية والحمقاء لا تزيدنا الا إصرارا وقوة وثباتاَ للوقوف مع مجلسنا الانتقالي والمضي قدما في الدفاع عن القضية الجنوبية العادلة وحق شعبنا الجنوبي العظيم في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة على تراب ارضه الطاهرة تحت قيادتكم الحكيمة.

واننا على العهد ماضون وعلى درب الحرية سائرون .

صادر عن : الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن. 15 سبتمبر 2021م

The post تنفيدية انتقالي العاصمة عدن تصدر بياناً هاماً. appeared first on سما نيوز.

تنفيدية انتقالي العاصمة عدن تصدر بياناً هاماً.   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تنفيدية انتقالي العاصمة عدن تصدر بياناً هاماً. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.