بعد مجهوده الرائع في الهدف.. مبابي يصدم عشاق الباريسي بالإصابة

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

ساهم النجم الفرنسي كيليان مبابي في صناعة هدف فريقه باريس سان جيرمان الأول بعد مجهود رائع، ليهزّ هيريرا شباك نادي كلوب بروج في أول جولة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وفي الدقيقة 49 تعرّض مبابي لإصابة بعد احتكاك مع أحد لاعبي النادي البلجيكي، ليسقط على أرضية الملعب ويغادر الملعب على إثرها وسط مرافقة الطاقم الطبي للنادي الباريسي.


وتأمل جماهير باريس سان جيرمان ألا تكون إصابة نجم المنتخب الفرنسي قوية، خاصة أنه يعتبر واحداً من أهم عناصر تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، التي تضمّ أيضاً العديد من الأسماء المميزة على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.


وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو قد صرّح اليوم الأربعاء أنه يأمل في استمرار مبابي مع الفريق في الموسم المقبل.


???????????? pic.twitter.com/YQhYZqlgpM

— باريس بالعربي (@Paris_Arabic) September 15, 2021

بعد مجهوده الرائع في الهدف.. مبابي يصدم عشاق الباريسي بالإصابة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد مجهوده الرائع في الهدف.. مبابي يصدم عشاق الباريسي بالإصابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.