إيقاف 28 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

الرياض : البلاد

أوقفت القوات الخاصة للأمن البيئي (28) مخالفًا لنظام البيئة، منهم (16) مواطنًا و(12) مقيمًا من الجنسيتين السودانية والباكستانية، ارتكبوا مخالفات رعي (982) رأسًا من الإبل و(1155) رأسًا من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في عدد من مناطق المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي، أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المعنية، مبينًا أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى 500 ريال لكل رأس، وعقوبة مخالفة رعي الأغنام غرامة تصل إلى 200 ريال لكل رأس.

وحث الرائد المالكي الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.

إيقاف 28 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إيقاف 28 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.