أبطال أوروبا.. الريال يتجاوز عقبة إنتر وفوز صعب لليفربول على ميلان

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

شهد اليوم الثاني من الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مواجهات من العيار الثقيل، سقط فيها إنتر ميلانو الإيطالي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني 0-1، فيما تفوق ليفربول الإنكليزي بصعوبة على ضيفه ميلان الإيطالي 3-2.


وعلى ملعب "جيوزيبي مياتزا"، لم يقدم الفريقان ما منتظر منهم في الحصة الأولى، في الوقت الذي لم يكن فيه الخط الخلفي للفريق الملكي في أفضل حالاته، بينما كان بطل الكالتشيو أكثر تنظيماً خصوصاً على مستوى الهجمات المرتدة.


في الشوط الثاني لم تتغير الأمور كثيرا، حيث بدا الفريقان كانها مقتنعين بالتعادل، على أمل كسب النقاط من مواجهتي شاختار دونيتسك الأوكراني وشيريف تيراسبول المولدوفي، الذين التقيا قبل قمة إنتر والريال، وانتهى اللقاء بفوز الأخير 2-0.


وكان لقاء "أنفيلد" بين ليفربول الإنكليزي وضيفه ميلان الإيطالي شديد الإثارة (3ـ2)، وتقدم ليفربول بعد أن غالط المدافع توموري مرمى ميلان (9)، ثم أضاع محمد صلاح ضربة جزاء بعد تألق الحارس مايك مانيان (15).


وعرفت آخر دقائق الشوط إثارة كبرى بعد ريمونتادا من الضيوف، عندما عدل الكرواتي ريبيتش النتيجة لميلان (42)، ثم أضاف الإسباني إبراهيم دياز الهدف الثاني للفريق الإيطالي (44). وفي الشوط الثاني، عوض محمد صلاح إخفاقه وسجل هدف التعادل سريعاً بعد أن انفرد بالحارس (48)، وأصر ليفربول على الانتصار وهو ما حققه بفضل قائده هنردسون الذي غالط الحارس بكرة قوية (69).


وفي لقاءات أخرى، تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع بورتو البرتغالي من دون أهداف، وباريس سان جيرمان أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1، فيما اكتسح أياكس الهولندي مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي 5-1، في لقاء سجل فيه الفرنسي سباستيان هيلير رباعية، وحقق مانشستر سيتي انتصارا كبيرا على لايبزيغ الألماني 6-3 في مباراة. 


من جانبٍ آخر تعادل نادي باريس سان جيرمان أمام نظيره كلوب بروج البلجيكي على أرض الأخير بهدفٍ لمثله، وافتتح الفريق الفرنسي باب التسجيل عبر آندر هيريرا في الدقيقة 19 قبل أن يعادل النتيجة اللاعب هانز فاناكين في الدقيقة 27.


ويأتي تعادل النادي الباريسي بطعم الخسارة بعدما استحوذ على الكرة بنسبة 61%، وتعرض نجمه كيليان مبابي للإصابة وخرج في الدقيقة 50.

أبطال أوروبا.. الريال يتجاوز عقبة إنتر وفوز صعب لليفربول على ميلان   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أبطال أوروبا.. الريال يتجاوز عقبة إنتر وفوز صعب لليفربول على ميلان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.