أمن مأرب يضبط خلية إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي بحوزتها عبوات متفجرة

برس بي - موقع الصحوة نت الاخباري :

 ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب خلال اليومين الماضيين، خلية إرهابية بحوزتها عبوات متفجرة وخرائط واحداثيات، لزعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وأوضح قائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد الركن سليم السياغي، لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن التحقيقات الأولية مع العناصر المضبوطة كشفت ان هذه الخلية الإرهابية تدار من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وأسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف تجمعات لمدنيين وقيادات أمنية وعسكرية، بعد ان فشلت كافة محاولات المليشيا في تحقيق أي تقدم ميداني في جبهات القتال على اطراف محافظة مأرب رغم الحشود الكبيرة المتكررة لها وتكثيف الهجوم عبر انساق متتالية خلال الاشهر الماضية على الجيش الوطني والمقاومة الباسلة وتكبيدها خسائر بشرية ومادية فادحه.


وقال العميد السياغي" إن عملية الضبط للخلية الارهابية تمت بعد عملية رصد دقيق ومتابعة من قبل الأجهزة الأمنية لعناصر الخلية الارهابية حتى تكشفت كافة خيوطها، ليتم ضبطها قبل أن تتمكن من تنفيذ مخططاتها الإرهابية في المحافظة التي تكتض بالنازحين من مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي والمحافظات الاخرى قدموا الى مأرب بحثا عن الامن والخدمات والكرامة الى جانب سكان المحافظة من ابناء القبائل".


مشيراً إلى أن استمرارية قيادات مليشيا الحوثي تجنيد وتدريب وارسال الخلايا الارهابية الى محافظة مأرب لاستهداف المدنيين الأبرياء وبشكل ممنهج، يكشف العقلية الاجرامية الحاقدة على الشعب اليمني والمنطلقات العقدية المتطرفة الارهابية التي تحشوا بها عقول مليشياتها.


وثمن عاليا قائد قوات الامن الخاصة التعاون الكبير من قبل المواطنين من النازحين وأبناء المحافظة، مع الاجهزة الامنية، وابلاغهم عن أي اشخاص او تحركات مشبوهة.. مشيدا بيقظة منتسبي الأجهزة.

أمن مأرب يضبط خلية إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي بحوزتها عبوات متفجرة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أمن مأرب يضبط خلية إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي بحوزتها عبوات متفجرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الصحوة نت الاخباري وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.