مرشح للانتخابات بتامدة نومرصيد يوجه شكاية للوكيل العام بعد تعرضه لمحاولة القتل (فيديو)

برس بي - اطلس سكوب :

أطلس سكوب

 

وجه مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الانتخابية رقم 2 بالجماعة الترابية تامدة نومرصيد شكاية إلى السيد الوكيل العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال، التمس من خلالها فتح تحقيق في ما تعرض له من اعتداء من طرف شخصين يقطنان بتراب الجماعة ذاتها.

 

وأكد العارض وهو مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تامدة نمرصيد أنه تعرض ليلة الاقتراع لمحاولة قتل، بعد أن تفاجئ بالشخصين المتهمين قد منعاه من المرور بطريق  عمومية عن طريق وضع حواجز على الطريق قبل أن تتعرض سيارته للرشق بالحجارة بشكل عشوائي حيث أدى ذلك إلى تكسير الزجاج الخلفي لسيارته.

وفي تصريح خص به موقع "أطلس سكوب"، أكد المشتكي السيد احمد الناصري أنه نجا من موت محقق، ليلة الاقتراع ، وأضاف أن هناك شخصين كانا برفقته شاهدان على الوقائع.

وأردف المشتكي الناصري أنه فضل عدم إثارة الموضوع إعلاميا وقتها لتفادي التأثير على العملية الانتخابية بالمنطقة، وختم المتحدث تصريحه بالقول " أضع ثقتي الكاملة في القضاء والتحقيق في شكايتي".

مرشح للانتخابات بتامدة نومرصيد يوجه شكاية للوكيل العام بعد تعرضه لمحاولة القتل (فيديو)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مرشح للانتخابات بتامدة نومرصيد يوجه شكاية للوكيل العام بعد تعرضه لمحاولة القتل (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اطلس سكوب وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.