طوفان السيتي يجتاح لايبزيج بسداسية

برس بي - سما نيوز :

سمانيوز/متابعات

استهل مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على ضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة (6-3)، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وسجل سداسية السيتي ناثان أكي (16) ونوردي موكيلي بالخطأ في مرماه (28) ورياض محرز (45) وجاك جريليش (56) وجواو كانسيلو (75) وجابريل جيسوس (85)، بينما سجل ثلاثية لايبزيج كريستوفر نكونكو (42- 51- 73).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح لايبزيج في الدقيقة 14، بعدما تابع أولمو كرة مبعدة من دفاعات السيتي، مسددًا من خارج منطقة الجزاء كرة قوية، ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 16، بعدما ارتقى أكي لعرضية من ركلة ركنية نفذها جريليش، مسددًا رأسية قوية اصطدمت بيد الحارس ومن بعده العارضة، قبل أن تسكن الشباك.

وظهر محرز في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 21، بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بأوربان ومرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعدما أرسل دي بروين عرضية من الجانب الأيمن، حاول موكيلي إبعادها بالرأس، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وحاول جريليش مباغتة جولاتشي، بتسديدة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 36، إلا أن حارس لايبزيج نجح في التصدي لها.

ونجح لايبزيج في تقليص الفارق في الدقيقة 42، بعدما أرسل فورسبرج عرضية من الجانب الأيسر، تابعها موكيلي بتمريرة بالرأس داخل المنطقة، تابعها بدوره نكونكو برأسية قوية سكنت الشباك.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 45، بعدما تابع توريس عرضية من كانسيلو، مسددًا رأسية اصطدمت بيد كلوسترمان، ليحتسبها الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ونفذ محرز الركلة بنجاح بتسديدة على يسار حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي (3-1).

وبدأ السيتي الشوط الثاني بقوة، بتمريرة بينية مميزة من دي بروين في الدقيقة 46، انفرد على إثرها توريس بجولاتشي، إلا أنه سدد كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة حارس لايبزيج.

ومن جديد قلص لايبزيج النتيجة في الدقيقة 51 بإضافة الهدف الثاني، بعدما أرسل أولمو عرضية متقنة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ارتقى لها نكونكو الخالي من الرقابة، مسددًا رأسية سكنت شباك إديرسون.

وحاول دي بروين الرد سريعًأ في الدقيقة 53، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وتمكن السيتي من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 56، بعد انطلاقة مميزة في الجانب الأيسر من جريليش، وتلاعب بآدمز داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة مقوسة سكنت الشباك.

وعاد لايبزيج للظهور من جديد في الدقيقة 70، بتسديدة صاروخية من سزوبوسزلاي من خارج منطقة الجزاء، علت العارضة بقليل.

وواصل لايبزيج كفاحه في العودة في النتيجة، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73، بعدما مرر بولسن بينية مميزة لنكونكو داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة أرضية سكنت الشباك موقعًا على الهاتريك.

ولم يتأخر رد السيتي الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 75، بعدما أطلق كانسيلو صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وازدادت معاناة...

طوفان السيتي يجتاح لايبزيج بسداسية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طوفان السيتي يجتاح لايبزيج بسداسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.