أمين عام حزب “الزيتونة”: “الجبهة” تقترب من الفوز بعمودية فاس

برس بي - كش 24 :

قال مصطفى بنعلي، الأمين العام لجبهة القوى الديمقراطية، اليوم، على هامش استقباله من طرف رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة، إن “الجبهة” تقترب من الفوز بعمودية فاس.

وتحدث، في تصريحات صحفية، عن وعود قدمت لشباط، مرشح الحزب لهذا المنصب، لكن دون أن يكشف عن طبيعة هذه الوعود وعن أصحابها.

وزادت هذه التصريحات في زرع الغموض بخصوص من سيفوز بهذا المنصب، في وقت تحتدم المنافسة بين شباط وتحالف يترأسها حزب “الأحرار”.

ووضع حميد شباط، صباح اليوم الأربعاء، ملف ترشيحه لرئاسة المجلس الجماعي لفاس، لدى السلطات الولائية.

وكان شباط قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، في بث مباشر على صفحته الرسمية على الفايسبوك، بأنه قرر الترشح لعمودية فاس. وانتقد هرولة بعض الأحزاب لإعلان الفائز برئاسة المجلس الجماعي للمدينة قبل الأوان.

واعتبر بأنه يتوفر على ما يكفي من المؤهلات والتجربة لتسيير الشأن العام المحلي، وإعادة الإشعاع للمدينة، وإرجاع المستثمرين الذين غادروها.

أمين عام حزب “الزيتونة”: “الجبهة” تقترب من الفوز بعمودية فاس   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أمين عام حزب “الزيتونة”: “الجبهة” تقترب من الفوز بعمودية فاس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.