ليفربول يهزم ميلان.. ومحمد صلاح يقترب من تحطيم رقم صامويل إيتو

برس بي - الإمارات اليوم :

 تغلب ليفربول الإنجليزي على ضيفه ميلان الإيطالي 3 / 2، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت تعادلا سلبيا بين أتلتيكو مدريد الإسباني وضيفه بورتو البرتغالي.


وتقدم ليفربول عن طريق هدف سجله فيكايو توموري مدافع ميلان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل الكرواتي انتي ريبتش هدف التعادل لميلان في الدقيقة 42.


وأنهى الفريق الإيطالي الشوط الأول لصالحه، بعدما سجل الإسباني براهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 44.


وفي الدقيقة 49 سجل محمد صلاح هدف التعادل لليفربول، قبل أن يسجل  جوردان هندرسون هدف الفوز في الدقيقة 69 من تسديدة قوية هزت شباك الفريق الإيطالي.


وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح لضربة جزاء في الدقيقة 12، وهي الأولى له مع الفريق الإنجليزي منذ أن أهدر ضربة أخرى في مواجهة هيدرسفيلد تاون في عام 2017.


وبهدفه الذي سجله في الدقيقة 49، واصل صلاح التسجيل مع ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم ، معززا رقمه القياسي في صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في دوري الأبطال برصيد 26 هدفا.


ووصل صلاح إلى الهدف رقم 29 في مسيرته بدوري الأبطال مع كل الفرق التي لعب لها (بازل  السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي)، حيث سجل هدفا مع بازل وهدفين مع روما و26 هدفا مع ليفربول.


ويتبقى لصلاح هدف واحد ليعادل رقم الكاميروني صامويل إيتو، صاحب المركز الثاني كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقات الأوروبية والتي يتصدرها الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدفا.


 

ليفربول يهزم ميلان.. ومحمد صلاح يقترب من تحطيم رقم صامويل إيتو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ليفربول يهزم ميلان.. ومحمد صلاح يقترب من تحطيم رقم صامويل إيتو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.