أزيــلال : “المصباح” يتجه للفوز برئاسة جماعة تبانت بأيت بوكماز رغم التهديد (تدوينة)

برس بي - ازيلال 24 :

 أزيــلال : “المصباح” يتجه للفوز برئاسة جماعة  تبانت بأيت بوكماز رغم التهديد (تدوينة)

 

 

 

أزيلال 24 /

 

 

في تدوينة على الحائط الأزرق أعلن خالد تيكوكين البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية، إيداع ملف ترشحه لرئاسة جماعة تبانت أيت بوكماز بإقليم أزيلال.

وقد تصدر حزب العدالة والتنمية في الانتخابات الجماعية، التي جرت يوم الأربعاء الماضي، بأغلبية مقاعد الجماعة، إذ حصل على 12 مقعدا من أصل 20.

وأضاف في نفس التدوينة: “ولكل من يقول: غنطحموكوم لاننا شدينا الجهة، غنكزروكوم لاننا شدينا الحكومة، خاليد غيعيش اسوء خمس سنوات في عمره، غنصيفطوه للحبس غنشوهوه الى مسلمش الرآسة للبام او الاحرار”.

ثم قال في نفس التدوينة: “اقول نحن شرفاء، اوحسبتمونا قشا تعبث به عباراتكم التي لا توحي الا عن سوء فهم لمغرب الغد، اوحسبتم ان ابواب السماء ستغلق لانكم ربما تحسبونه وصولا،نحن قوم نؤدي ما علينا اليوم فالغد بيد الله”.

وختم قائلا: “نحن قوم ديدننا ان اقصى ما يمكن ان يفعله لك المخلوق هو تنفيد ارادة الخالق ، وارادة الخالق كلها خير”.

الا ان أحد القادة البارزين في حزب الأصالة والمعاصرة ، صرح لنا  عبر مكالمة هاتفية ، أن حزبه يحترم الشاب خالد تيكوكين ويتبرأ من كل تدونة باسمه تسىء الى هذا الرجل المحترم ، ومن المستحيل ان يسىء الحزب اليه ،  وقال نفس المتحدث ، ان ربما صاحب هذه التدونة ، له حزازات مع  السيد خالد ...مرة اخرى اننا نحترمه  ونعتبره مناضلا ومن خيرة الرجال ....

أزيــلال : “المصباح” يتجه للفوز برئاسة جماعة تبانت بأيت بوكماز رغم التهديد (تدوينة)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أزيــلال : “المصباح” يتجه للفوز برئاسة جماعة تبانت بأيت بوكماز رغم التهديد (تدوينة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ازيلال 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.