وفد حزب الله زار رؤساء بلديات شرق صيدا مكرما

برس بي - قناة المنار :

زار وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر يرافقه الحاج حسين السارجي عددا من رؤساء بلديات منطقة شرق صيدا وقدم لهم شهادات التقدير لجهودهم في مكافحة جائحة كورونا خلال الفترة السابقة.

وأشار بيان للحزب إلى أن اللقاء كان ” فرصة اطلع خلاله الوفد من رؤساء البلديات على نشاطهم ومشاكلهم وكيفية العمل على حلها، كما تم البحث في سبل دعم المدرسة الرسمية خلال العام الدراسي الجديد، وثمن الجميع خطوة حزب الله في استقدام الوقود الايراني وشكروا قيادة الحزب على مساهمتها المجانية في دعم محطات الضخ للمياه وشملت الجولة رؤساء بلديات عين الدلب داني جبور، القرية مارون أنطون، كفرفالوس بول الشماعي، مجدليون بطرس صليبا، طنبوريت المحامي خالد صوما، المجيدل الياس الياس مسعد، عقتنيت ميشال يعقوب، الهلالية سيمون مخول.

وفد حزب الله زار رؤساء بلديات شرق صيدا مكرما   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وفد حزب الله زار رؤساء بلديات شرق صيدا مكرما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.