رغم التعادل .. ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى

برس بي - أخبار اليوم :

أقيم اليوم السبت 7 مباريات بالجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى . وانتهت 4 مباريات بنتيجة الفوز فى حين انتهت 3 مباريات بالتعادل الإيجابى .

وحقق مانشستر سيتى الفوز على تشيلسى بهدف نظيف كما حقق أستون فيلا فوزا هاما على مانشستر يونياتد بهدف نظيف بينمت حقق إيفرتون الفوز على نوريتش سيتى بهدفين مقابل لاشئ كما حقق وست هام الفوز على ليدز بهدفين مقابل هدف .كما تعاجل ليستر سيتى مع بيرنلى بثلاثة أهداف لكل فريق وتعادل واتفورد مع نيوكاسل بهدف لكل فريق كما تعاجل ليفربول أمام برينتفورد بنتيجة 3/ 3 .

وبهذه النتائج انفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بعد مرور 6 جولات، ليبتعدعن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وإيفرتون ولكل منهم 13 نقطة.

ويتبقى 3 مواجهات فقط من الجولة الثالثة سوف تقام غدا بين ساوثهامتون ووولفرهامبتون - آرسنال وتوتنهام هوتسبير - كريستال بالاس وبرايتون.

وفى سياق اخر أصبح محمد صلاح لاعب ليفربول أول لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي بشكل أسرع. وهو رقم قياسي كان يحتفظ به روجر هانت أسطورة ليفربول والذى سجل 100 هدف خلال 152 .

وبهذا الهدف إقترب الفرعون المصرى من رقم الأسطورة الإيفوارية ديديه دروجبا نجم تشيلسي السابق صاحب الـ104 هدف فى الدورى الإنجليزى . حيث يحتل دروجبا صدارة هدافي الأفارقة في الدوري الإنجليزي .

وجاءت أهداف صلاح الـ 102 بواقع 100 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى فريقه السابق.

بعد هدفه اليوم.. محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

رغم التعادل .. ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رغم التعادل .. ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.