أروى جودة ترفض الإفصاح عن عمرها: مش المفروض نتكلم فيه

برس بي - في الفن :

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الممثلة أروى جودة احتفالا بعيد ميلادها وطريقة احتفالها به.

قالت أروى جودة: "مشواري الفني صغير لا يقارن بالفطاحلة الكبار، وعادة لا أشاهد أعمالي، لكن عند عرض أي منها أمامي أشاهده وكأنه المرة الأولى، وتتكون لدي الرغبة لمشاهدة باقي الأعمال".

وتابعت: " كانت أعمال حلوة وأنا أعمل بها، وتعلمت من المخرجين والمؤلفين والفنانين الذين عملت معهم، وحالفني الحظ أني عملت مع شريف عرفة وحاتم علي رحمة الله عليه وسامح عبد العزيز وتامر محسن".

وحول ذكرى عيد ميلادها التي وافق 27 سبتمبر، مازحت أروى جودة الجمهور قائلة: "السن مش المفروض نتكلم فيه، لكن أنا مش أنا مش بضايق من ذكر سني، دلوقتي مش عايزة أقول، لكن حاسة أني مبسوطة، وأني وصلت مرحلة إني مرتاحة في حياتي، ووصلت للحياة التي نشدتها، وقمت ببنائها، ومش ندمانة على اي حاجة وعندي ثقة في نفسي".

وعن طقوس احتفالها بذكرى عيد ميلادها قالت: "عادة لا أحب الاحتفال بعيد ميلادي لكن أنا بالأمس خرجت لتناول الغداء مع صديقاتي، وعدت مبكرا بلا احتفالات أو تورتة أو أغاني، لكن لدي طقوس أخرى، مثل فلوكة أو الغداء مع الصديقات".

وأضافت: ليس لي ما يسمى بأصدقاء الطفولة، تربيت في السعودية حتى أصبح عمري 18 عاما، واصحابي الآن ليسوا من المجال الفني، لكنهن في الحقيقة فنانات أكثر مني، بيتزوقوا أكتر مني".

وعن أناقتها اليومية، كشفت أنها لاتفضل المبالغة في زينتها في الشارع، قائلة: " ألبس ملابس عاديي، لا أحب أن أصبح بعيدة عن الناس في لبسهم أو يشعروا أني مغرورة كل لبس له مكانه ووقته".

أروى جودة ترفض الإفصاح عن عمرها: مش المفروض نتكلم فيه   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أروى جودة ترفض الإفصاح عن عمرها: مش المفروض نتكلم فيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.