ماذا قال ميسي بعد هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان ؟

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – عبَّر النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي عن سعادته الكبرى بالفوز على فريق مانشستر سيتي، وكذلك بتسجيل هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان بعد الانضمام له في الصيف. فاز فريق المدرب موريسيو بوتشيتينو على السيتي بهدفين سجلهما إدريسا جايي و ليونيل ميسي، واستمتع أسطورة برشلونة السابق بشعور تسجيل أول هدف على ملعب حديقة الأمراء. قال ميسي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت بعد المباراة : “من المهم أن نفوز على منافس من هذا العيار والمستوى، وخصوصاً بعد التعادل مع كلوب جروب في أول مباراة”. ميسي: علاقتي تتحسن مع نيمار و مبابي وعن هدفه الأول مع الفريق الفرنسي قال ليو : “نحن سعداء جداً..كانت لديّ رغبة كبيرة في اللعب مؤخراً وهذا كان هدفي..لقد كانت هذه هي المباراة الثانية على هذا الملعب وما يهم هو الفوز على أي حال”. اختتم حديثه: “نحن نلعب كفريق واحد ولا يزال بإمكاننا النمو..حتى العلاقة مع نيمار و مبابي داخل الملعب تتحسن..وكلما لعبنا أكثر مع بعضنا كلما تطورنا جميعاً، وهذا طريقنا لكي نحقق النتائج المطلوبة”. شاهد أيضًا

ماذا قال ميسي بعد هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان ؟   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ماذا قال ميسي بعد هدفه الأول بقميص باريس سان جيرمان ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.